مسؤوليات الوظائف:
– التوافق مع أصحاب المصلحة المعنيين لبناء نماذج أعمال تناسب القطاع بشكل أفضل بناءً على تحليل السوق المستهدف واحتياجات العملاء.
– العمل عن كثب مع رئيس تطوير الأعمال في بناء خطة تطوير مناسبة لفريق العمل المعين لضمان تزويدهم بالمهارات والتقنيات اللازمة من خلال المسار الوظيفي.
– بناء مسابقات لتحفيز قنوات التوزيع تجلب المزيد من المبيعات وتزيد الإيرادات.
– المساعدة في بناء خريطة المشروع وأحجار الرحى لجميع المشاريع المعينة من قبل رئيس العمليات اليومية.
– تنفيذ سياسات وعمليات وإجراءات الإدارة المعتمدة ومراقبة الالتزام بحيث يتم تنفيذ العمل بطريقة خاضعة للرقابة.

المؤهلات المطلوبة:
– حاصل على درجة البكالوريوس في التجارة أو إدارة الأعمال أو المحاسبة أو ما يعادلها.
– لديه خبرة لا تقل عن 5 سنوات في الأعمال المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة.
– ان يكون المتقدم للوظائف يجيد اللغتين الإنجليزية والعربية.
– لديه المهارات النوعية والتحليلية.
– ان يكون المتقدم للوظائف موجها نحو النتائج مع نظرة مستقبلية إيجابية، لديه تركيز واضح على الجودة العالية وربح الأعمال.
– أن يكون قادرا على تغيير مهارات الإدارة.
اهم الاخباربنك القاهرةفرص عمل بنك القاهرةموقع لينكد انوظائف بنك القاهرة

Post a Comment

أحدث أقدم